آبل تتعاون مع المخرج السينمائي الصيني Jia Zhangke لتصوير فيلم قصير آخر بإستخدام iPhone XS

0

آبل تتعاون مع المخرج السينمائي الصيني Jia Zhangke لتصوير فيلم قصير آخر بإستخدام iPhone XS

1

قررت شركة آبل التعاون مع المخرج السينمائي وكاتب السيناريو الصييني Jia Zhangke الحائز على العديد من الجوائز لإنشاء فيلم قصير كجزء من سلسلة الأفلام القصيرة المصورة من قبل شركة آبل تحت عنوان ” Shot On iPhone XS “.

سيتم عرض هذا الفيلم القصير لأول مرة في اليوم 25 يناير ثم سيتم بثه خلال مهرجان الربيع الصيني المقرر عقده في اليوم الخامس من شهر فبراير المقبل. ولحد الآن، نحن لا نعرف الكثير عن هذا الفيلم القصير بإستثناء أن أبطاله هم رجل ودلو طويل مع غطاء مربوط بشريط لاصق، والذين ذهبوا في رحلة عبر الصين.

في العام الماضي، تعاونت شركة آبل مع Peter Ho-Sun Chan لإطلاق فيلم قصير آخر من أجل مهرجان الربيع الصيني. كانت مدة هذا الفيلم القصير تبلغ ثلاثة دقائق، وتم تصويره بالكامل بإستخدام iPhone X مع العلم بأنه كان يعرض لنا إحدى العاملات في القطار في رحلة مدتها ستة أيام، بينما تقضي ثلاث دقائق فقط مع إبنها.

وعلى ذكر القصص القصيرة المصورة بإستخدام iPhone، فقد قامت شركة آبل كذلك يوم أمس بنشر فيلم قصير آخر يتحدث عن Eddie Siaumau، وهو رياضي يبلغ من العمر 17 عامًا من جزيرة ساموا الأمريكية. تم تصوير هذا الفيلم القصير من قبل المخرج والمصور Steve Counts بإستخدام iPhone XS والعديد من الملحقات التي تشمل DJI Osmo Mobile 2 و NiSi Smartphones Filter Kit و Joby GripTight Pro Video GP Stand و FiLMiC Pro.

هناك الكثير من اللقطات التي تم تصويرها من جميع أنحاء جزيرة ساموا الأمريكية. يقوم الفيلم بإظهار Eddie Siaumau أثناء تدريبه في صالة الألعاب الرياضية وعلى الشاطئ. ومن الواضح أن هذا الفيلم القصير يعرض أيضًا ما تستطيع كاميرا iPhone XS القيام به. وتقول شركة آبل أنها إختارت تسليط الضوء على هذا الموقع في أحدث فيلم قصير لها لأن جزيرة ساموا الأمريكية قادرة على إنتاج رياضيين بإمكانهم اللعب في دوري كرة القدم الأمريكي أكثر من الأمريكيين في أي مكان آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.