حلم الأخريات – قصة قصيرة – لـ آية هلال

4 787

حلم الأخريات – قصة قصيرة – لـ آية هلال

أمسية .. ككل أخواتها .. مرت بسلام .. أو ربما .. لا أدعى البراءة وأقول أنا من يحمل الراحة ويصبها في قلبه بحنان .. ولست من يستند بظهره على صدرها ليشعر بالإمان .. ولست من تتراقص حولها لتشبعه إغراء وتقتله أشجان ..

وأيضاً .. لا أدعي أنني من تتبع رحيقها وإغتصب عينها نظرات .. ولست من تنهد من قولها ولم يتفوه للحظات .. أنا لست المرأه التي يضمها لساعات ..

 

لكنني أقف دائماً خلف البارات .. أنتظر مروره بالساعات .. أشم رائحة عطرة وأرضى بعبقها الدائم للحظات .. وأتراقص بعد مروره وأحتضن المجاورات .. وتطير الفرحة من داخل قلبي لتعانق السماوات .. وأظل مغيبة معبأة بالشوق أتنفس عشق كاذب لأوقات .. أنتظر خروجه مع أحد المتخلفات .. الحاقدات المتملقات .. أنظر حيناً إلي سيارته وأحفظ مواضع الإطارات .. حتى ..

 

خرج مذعواراً يلعن ويسب أحدى الصديقات .. فتوقف أمامي ولا يفصلنا سوى سنتيمترات .. نظر إلي دقائق حسبتها لمحات .. وتقدم إلي بعض الخطوات .. وقال في هدوء سأجعلك من الأميرات .. وأخذني إلي أحدى المحلات .. إشترى لي فستانين وحقيبة إكسسوارات .. وألقى بما أرتدي في سلة المهملات .. و بعد عناء الكوافيرات .. نظر إلي وقد تفوه بمعظم جمل الإنبهارات .. حتى حملني وطار بي عشر دورات .. وانتهى به المطاف في أحدى البارات .. قام بإثارة غيرة الأخريات .. ورقصنا على أحدى المقطوعات .. وعندما إنحنى ليخبرني إحدى النكات ..

 

إستيقظت من حلمي ولعنت المنبهات

4 تعليقات
  1. معجزة أحمد يقول

    بداية موفقه معانا فى الموقع يا ايه
    وطريقة عرض رائعه لاحداث القصة
    سلمت يمناكى 😀

  2. آية هلال يقول

    تسلمي ^_^ 😀

  3. Mohamed Saad يقول

    عجبنى جدا اسلوب الكتابه وتناغم الكلمات
    ربنا بوفقك با آيه

  4. نادين عصام سليمان هدايت يقول

    حلوه أوووووي يا ايه بجد و بدون مجامله و الله 🙂

اترك ردك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني .