الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 5G مع المعالج Snapdragon 855، وسيكلف 599€

0

الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 5G مع المعالج Snapdragon 855، وسيكلف 599€

كما وعدتنا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi للتو بإزاحة الستار رسميًا عن النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في مدينة برشلونة الإسبانية. وقام مدير المنتجات في شركة Xiaomi، السيد Donovan Sung في مسرح Palau de Congressos بالإعلان عن الهاتف القديم الجديد. هذا الهاتف سيحمل إسم Xiaomi Mi Mix 3 5G وسيضم المعالج Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم.

لتمكين الهاتف من بلوغ سرعة تتخطى بكثير 1Gbps، سوف يقترن المعالج Snapdragon 855 في الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 5G الجديد بالمودم Snapdragon X50. ووفقا للسيد Christiano Amon، رئيس شركة كوالكوم، فإن إتصال 5G لا يتعلق بسرعة الرسوميات، فهو سيقدم تجارب جديدة تمامًا لمستخدمي Xiaomi.

وبغض النظر عن المعالج الجديد والمودم الجديد، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 3 5G يأتي بالضبط بنفس المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi Mix 3 الذي أعلنت عنه شركة Xiaomi بالصين في شهر أكتوبر الماضي، فهو الآخر يضم شاشة AMOLED قابلة للسحب بحجم 6.39 إنش وبدقة +FullHD، وهيكل مصنوع من السيراميك، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق.

Xiaomi Mi Mix 3 5G -

نظرًا إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 5G يأتي مع معالج جديد يضم معالج رسوميات جديد، فإن سعره سيرتفع. بدلاً من 500 يورو، سوف يتوجب عليك الآن دفع 599 يورو للحصول على النسخة المزودة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية من هذا الهاتف.

أعلن Donovan Sung أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 5G سيكون متاحًا في البداية على موقع Mi.com، وفي عدد من المتاجر المختارة. وعلاوة على ذلك، فقد أعلنت شركة Xiaomi أنها وقعت إتفاقيات شراكة متعلقة بتكنولوجيا 5G مع العديد من شركات الإتصالات، بما في ذلك Three و Orange و Vodafone و Telefonica و Sunrise. وستقوم بعقد شراكات أخرى مع المزيد من الشركات في المستقبل القريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.