ألقي نظرة على هذا الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Oppo Reno حول كيفية إنشائه

0

ألقي نظرة على هذا الإعلان التشويقي الأحدث للهاتف Oppo Reno حول كيفية إنشائه

سيتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Oppo Reno في اليوم 10 من شهر أبريل المقبل وسيحتوي على كاميرا توفر تقريب هجين يصل إلى 10x، وهي نفسها الكاميرا التي إستعرضتها لنا شركة Oppo في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019. وحتى ذلك الحين، فقد قامت شركة Oppo مؤخرًا بإطلاق إعلان تشويقي جديد يتمحور حول كيفية إنشاء الهاتف ويمكننا أن نرى أنه سيضم بالفعل تقريب مثير للإعجاب، وشاشة تعرض ألوان نابضة بالحياة، ومعالج يقدم أداء سريع جدًا. تحقق من هذا الإعلان الترويجي بنفسك.

نتوقع أن نرى نسختين من الهاتف Oppo Reno، ولكن قد تكون هناك نسخة ثالثة أيضًا. وبالنسبة للنسخة الأولى، فهي ستضم المعالج Snapdragon 855 وستدعم شبكات الجيل الرابع 4G كحد أقصى، في حين ستضم النسخة الثانية نفس المعالج ولكنها ستدعم أيضًا شبكات الجيل الخامس 5G. أما بخصوص النسخة الثالثة والأخيرة، فهي ستضم المعالج Snapdragon 710 وسيتم عرضها للبيع بسعر منخفض.

الهاتف Oppo Reno لن يضم أي قطع أو ثقب على مستوى الشاشة، وفقا لشركة Oppo نفسها. وبالتالي، هذا يعني أن الكاميرا الأمامية في هذا الهاتف ستكون مدمجة في آلية منبثقة على غرار Oppo Find X أو Oppo F11 Pro. وتشمل المواصفات الأخرى التي تردد بأنها ستصل مع الهاتف Oppo Reno ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB أو 10GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB.

نسخة 5G من الهاتف Oppo Reno ستأتي على الأرجح مع ما يصل إلى 12GB من الذاكرة العشوائية، ونتوقع أن تضم كذلك بطارية ضخمة بسعة 5000mAh. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هناك شائعات أخرى تلمح لإمكانية قدوم Oppo Reno Lamborghini Edition مع 512GB من الذاكرة الداخلية UFS 3.0.

المصدر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.