الهاتف Galaxy Note 7 Fan Edition يبدأ بدوره بتلقي تحديث Android 9 Pie

0

الهاتف Galaxy Note 7 Fan Edition يبدأ بدوره بتلقي تحديث Android 9 Pie

تم إصدار الهاتف Galaxy Note 7 Fan Edition في شهر يوليو من العام 2017 في مهمة شاقة تتمثل في تحسين سمعة سامسونج بعد كارثة Galaxy Note 7. على الرغم من أن أيام إحتراق الهاتف Galaxy Note 7 قد ولت منذ فترة طويلة، إلا أن سامسونج لم تنسى مستخدمي الهاتف Galaxy Note 7 Fan Edition، وقامت بإطلاق تحديث Android 9 Pie لهذا الهاتف جنبا إلى جنب مع واجهة One UI.

للتذكير، الهاتف Galaxy Note 7 Fan Edition يمتاز بنفس التصميم والمواصفات التي جاء بها الهاتف Galaxy Note 7 المنكوب، والفرق الرئيسي هو سعة البطارية، والتي تم تخفيضها إلى 3200mAh. تشمل الميزات الأخرى لهذا الهاتف شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدقة QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 8890، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS.

على الرغم من أن هذه الخطوة ليست مفاجئة، إلا أنها تثبت بالتأكيد أن شركة سامسونج قادرة على دعم أجهزتها الرائدة لأكثر من عامين. لقد تم إطلاق الهاتف Galaxy Note 7 Fan Edition بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، وسيشكل Android 9 Pie ثاني تحديث رئيسي في دورة حياته.

يبقى أن نرى كيف ستتعامل هواتف Galaxy Note 7 Fan Edition مع نظام التشغيل الجديد ولكن إذا حكمنا من خلال مواصفاته التقنية المتقدمة، فلن تكون هناك أي مشاكل. التحديث متوفر الآن في المملكة العربية السعودية، ولكن هذا التحديث سيصل إلى المناطق الأخرى في المستقبل القريب.

المصدر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.