برنامج File Explorer في نظام الويندوز قد يحصل على تصميم جديد هذا العام

0

برنامج File Explorer في نظام الويندوز قد يحصل على تصميم جديد هذا العام

تقوم شركة مايكروسوفت بتحديث مدير الملفات File Explorer في نظام الويندوز بثبات على مر السنين، ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يعتقدون بأنه ربما حان الوقت لإجراء بعض التحسينات على تصميمه، فقد تكون محظوظًا لأنه وفقا لـ HTNovo، فيبدو أن شركة مايكروسوفت عازمة على تحديث تصميم برنامج File Explorer في وقت لاحق من هذا العام.

النسخة الجديدة من برنامج File Explorer ستتبنى لغة التصميم Fluent Design الخاصة بالشركة والتي أطلقتها قبل بضع سنوات، وهي لغة التصميم التي شقت طريقها ببطء إلى مختلف التطبيقات والخدمات التابعة لشركة مايكروسوفت. لسنا متأكدين من الشكل النهائي، ولكن موقع HTNovo إستعرض بعض الصور التخيلية التي أنشأها Michael West، وهو مصمم يعمل في شركة مايكروسوفت.

إذا إفترضنا أن النتيجة النهائية تبدو مثل ما نراه في الصورة أعلاه، فيجب أن نقول بأنه ستكون هناك بعض التغييرات الجمالية الرائعة، ولكن نحن لسنا متأكدين مما إذا كان التصميم الجديد قد يجلب معه ميزات جديدة إلى File Explorer أيضًا، ولكن سيتعين علينا الإنتظار لرؤية النتيجة النهائية. وعلى الرغم من أن الإطلاق الرسمي لهذه التغييرات قد لا يحدث حتى العام 2020، فهذا التقرير يدعي أنه يجب أن تشق هذه التغييرات طريقها إلى المشتركين في برنامج Windows Insiders في وقت لاحق من هذا العام، لذلك ربما سنتعرف على المزيد حول التغييرات في ذلك الوقت.

أجرت الشركة التغييرات على مر السنين، كما هو الحال في نظامي Windows Vista و Windows 7، ولكن هذا قد يمثل تغييرًا هائلاً بمجرد تعميمه على جميع المستخدمين.

المصدر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.