رصد قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في علبة حقيبة الشحن اللاسلكي الخاصة بـ AirPods

0

رصد قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في علبة حقيبة الشحن اللاسلكي الخاصة بـ AirPods

وفقًا للشائعات، يمكن الإعلان عن قاعدة الشحن اللاسكلي AirPower التي طال إنتظارها هذا الأسبوع. سواء كان هذا صحيحًا أم لا، فلا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان ذلك سيحدث بالفعل أم لا، وخاصة وأن شركة آبل لم تؤكد لنا أي شيء بشكل رسمي حتى الآن، ولكن إذا كان هناك شيء واحد نعرفه بالتأكيد، فهو أنه لم يتم إلغاء هذا الملحق.

هذا وفقا لـ Chris Caine والذي نشر صورة على شبكة تويتر لسماعات AirPods مع علبة الشحن اللاسلكي، وهي العلبة التي تعرض أيضًا قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower كما هو موضح في الصورة أدناه. هذا يؤكد أن الملحق لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة، ونظرًا إلى أنه مرسوم على العلبة، فهذا يعني بأن هناك فرصة جيدة للإعلان عنه في المستقبل القريب، وربما في وقت لاحق من هذا الأسبوع كما أشارت الشائعات.

تم إطلاق الجيل الثاني من سماعات AirPods في الأسبوع الماضي ويأتي مع رقاقة Apple H1 الجديدة وعلبة جديدة تدعم الشحن اللاسلكي والتي يمكن شراؤها بشكل منفصل أيضًا. هذه العلبة يمكن شحنها بإستخدام قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، تمامًا كما يوحي الرسم الموجود في الجزء الخلفي من العلبة. وتم تأجيج شائعات إقتراب موعد إطلاق AirPower في الأونة الأخيرة أيضًا عندما تم رصد صورة جديدة لقاعدة الشحن اللاسلكي هذه على الموقع الرسمي لشركة آبل.

على أي حال، نأمل أن تكشف لنا شركة آبل عن المزيد من التفاصيل حول قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لذلك يرجى العودة إلينا للحصول على المزيد من التفاصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.