Galaxy Note 10 قد يكون أول هاتف من سامسونج خالي تمامًا من الأزرار الفعلية

0

Galaxy Note 10 قد يكون أول هاتف من سامسونج خالي تمامًا من الأزرار الفعلية

لقد كانت شركة سامسونج تلعب بأمان مع تصاميم هواتفها الذكية، بإستثناء Galaxy Fold الذي كان يمثل بالفعل خطوة جريئة إلى حد ما. ولكن مع الهاتف Galaxy Note 10 القادم، يمكن أن تُجري الشركة الكورية الجنوبية بعض التغييرات الجذرية التي يمكن أن تشمل إزالة جميع الأزرار الفعلية.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية والتي ذكرت أن الهاتف Galaxy Note 10 سيتخلص بالفعل من جميع الأزرار الفعلية. هذا أمر مشكوك فيه بعض الشيء خاصة وأن زر المساعد الرقمي Bixby يمثل إضافة مهمة بالنسبة لشركة سامسونج في هواتفها الذكية الرائدة.

ومع ذلك، الهواتف الذكية الخالية تمامًا من الأزرار الفعلية ليست جديدة بالضرورة. لقد رأينا محاولات من قبل شركات مثل HTC، حيث كانت الشركة في الماضي قد أطلقت هواتف يمكن التفاعل معها من خلال الضغط على إطار الهاتف. إنه حل جديد إلى حد ما، ونحن لسنا متأكدين مما إذا كانت سامسونج مستعدة تمامًا للقيام بهذه الخطوة الجريئة الآن.

سبق أن إقترحت شركة Meizu هاتف مماثل، على الرغم من أن هذا الهاتف فشل في الحصول على التمويل اللازم. على أي حال، ربما يكون من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، وخاصة أننا بعيدون جدًا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 10.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.