Sony تكشف رسميًا عن كاميرا الأكشن الجديدة Sony RX0 II، وتكلف 700$

0

Sony تكشف رسميًا عن كاميرا الأكشن الجديدة Sony RX0 II، وتكلف 700$

عندما يتعلق الأمر بكاميرات الأكشن، فإن GoPro هي الشركة التي كانت رائدة في هذا المجال إلى حد ما. ومع ذلك، عملت شركة Sony على تحدي شركة GoPro في هذا المجال، ويبدو أنها قررت مواصلة ذلك بعدما قامت الآن بإزاحة الستار رسميًا عن كاميرا الأكشن الجديدة Sony RX0 II .

كاميرا الأكشن الجديدة Sony RX0 II ستأتي كما يوحي إسمها لخلافة الكاميرا Sony RX0 التي تم إطلاقها في العام 2017. لقد مضى حوالي عامين منذ إطلاق آخر كاميرا أكشن، وبالتالي فقد كانت شركة Sony بحاجة بالتأكيد لتحديث محفظتها. ما يجعل كاميرا الأكشن Sony RX0 II الجديدة من شركة Sony مثيرة للإهتمام هو قدومها مع شاشة صغيرة ستكون مفيدة جدًا عندما تحاول إلتقاط زوايا صعبة أو صور السلفي.

كانت هذه في الواقع واحدة من المشاكل التي تعاني منها كاميرات GoPro، فقد كانت الشاشة دائمًا مثبتة على جسم الكاميرا. وبالتالي، هذا الأمر جعل من الصعب على المستخدمين رؤية ما يقومون بتصويره، ولكن قامت شركة Sony بحل هذه المشكلة في كاميرا Sony RX0 II. وبغض النظر عن الشاشة، فقد أكدت لنا شركة Sony أن كاميرا الأكشن الجديدة ستأتي مزودة بعدسة Carl Zeiss Tessar T 24mm F4، وستأتي أيضًا مع التصميم المتين المعتاد والذي قد يتوقعه المرء من مثل هذه الكاميرا.

يتضمن ذلك مقاومة المياه في عمق يصل إلى 33 قدمًا، ومقاومة ما يصل إلى 400 رطل من الضغط، ويمكن أن تتحمل السقوط من إرتفاع 6.5 أقدام. وعلاوة على ذلك، فقد تم تطوير هذه الكاميرا كذلك لتوفر للمستخدمين إمكانية تسجيل الفيديوهات بدقة 4K وبمعدل 30 إطار في الثانية. لسوء الحظ، كاميرا الأكشن الجديدة من شركة Sony ليست رخيصة على الإطلاق، فسعرها يبلغ 700 دولار أمريكي مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم عرضها للبيع في شهر أبريل المقبل.

المصدر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.