لن يتم إطلاق الهاتف Redmi Note 7 Pro على الصعيد العالمي

0

لن يتم إطلاق الهاتف Redmi Note 7 Pro على الصعيد العالمي

إذا كنت معجبًا بالهاتف Redmi Note 7 Pro وترغب في الحصول عليه بسبب تصميمه المميز ومعالجه السريع، وبقية الميزات الأخرى التي يأتي بها، فنحن هنا مع بعض الأنباء  غير السارة والمتمثلة في أن المدير الإقليمي لشركة Xiaomi في جنوب شرق آسيا، السيد John Chen أكد بأن الهاتف Redmi Note 7 Pro سيبقى حصريًا للسوق الصيني والهندي كجزء من إستراتيجية العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi.

للتذكير، من حيث التصميم، فالهاتف Redmi Note 7 Pro الجديد يأتي مع شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، كما أنه يأتي مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرتين إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأن هذا الهاتف يأتي بثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الزهري المتدرج واللون الأسود واللون الأزرق المتدرج.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Redmi Note 7 Pro يأتي مع شاشة IPS LCD بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 675 بتردد 2.0GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Redmi Note 7 Pro الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف Redmi Note 7 Pro يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4. ووفقا لشركة Xiaomi، فمن الممكن شحن بطارية الهاتف Redmi Note 7 Pro بالكامل في غضون ساعة و 43 دقيقة.

المصدر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.