صور| محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير الكوري بشرم الشيخ

0

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم بجنوب سيناء سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث تنشيط حركة السياحة الكورية إلى شرم الشيخ، بحضور اللواء عبد الفتاح حلمي المستشار الإعلامي للمحافظة و الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعية مستثمري جنوب سيناء.

و طرح اللواء خالد فوده خلال اللقاء كل ما تزخر به شرم الشيخ من مميزات سياحية وجمالية وكذلك الفرص الاستثمارية المتاحة في جنوب سيناء من سياحة وتجارة وتعدين واستثمار .

وعرض اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء البرامج السياحية الشاطئية التي تجذب السياحة الكورية لشرم الشيخ من غطس وسفاري خاصة أن السياحة الكورية في مصر تفضل السياحة الكلاسيكية والثقافية مثل زيارة أثار الأقصر وأسون  والنايل كروز.

ونوه اللواء خالد فودة إلى انه بجوار السياحة الدينية بسانت كاترين يمكن إعداد برامج للسياحة الشاطئية تناسب ذوق السائح الكوري.

ومن جانبه قال الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعية مستثمري جنوب سيناء أن الهدف من اللقاء اليوم الذي  جاء بناء على دعوة من اللواء خالد فودة للسفير الكوري لزيارة جنوب سيناء وعمل جولات ميدانية بالمحافظة للتمتع بجمال المدينة  وسحرها وشواطئها وهدوءها واستقرارها ومشاهدة السائحين من مختلف الجنسيات وهم يستمتعون بالإقامة في شرم الشيخ.

وقد لاقت هذه  الزيارة استجابة كبيرة من السفير الكوري الذي أكد أن شرم الشيخ بلد جميلة وآمنة ومستقرة ولا مانع من زيارة السياح الكوريين لها.

وتأتي هذه الزيارة  تكليل لمجهود القيادة السياسية في جذب السياحة لمصر وجنوب سيناء من مختلف الجنسيات  وتعكس أيضا مدى أهمية جولات ولقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزعماء العالم ودعوته للاستثمار من خلال شركات بلادهم في مصر وعقد شراكات واتفاقيات تجارية واستثمارية ونتيجة أيضا لبرنامج الإصلاح الاقتصادي الذي أصبح جاذبا للاستثمار في مصر.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.