«المصري» يؤكد أهمية المشاركة في معارض المستلزمات السياحية

0

أكد عادل المصري، رئيس غرفة المنشآت السياحية، أهمية معارض مستلزمات المنشآت السياحية والفندقة، لكونها تقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والتطور في صناعة الفندقة والضيافة والمطابخ.

وقال “المصري”، على هامش مشاركة غرفة المنشآت السياحية في الدورة السادسة للمعرض المتخصص لمستلزمات المطاعم والكافيهات “كافيكس 2019″، الذي انطلقت فعالياته اليوم الخميس وتستمر حتى 6 أبريل الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية، إن هذه المعارض تتميز بتقديمها المنتجات والحلول المتكاملة لصناعة الضيافة الخاصة بالكافيهات والمطاعم، بالإضافة إلى خدمات البرمجيات وحلول IT المتخصصة في إدارة الفنادق والمطاعم والكافيهات.

وأضاف “المصري”، أن غرفة المنشآت السياحية، شاركت بجناح في المعرض تضمن عرضاً شاملاً لنشاط الغرفة والخدمات التي تقدمها للأعضاء أو المستثمرين الراغبين للدخول في مجال إقامة المنشآت السياحية، وكذلك المزايا، ومزايا المطاعم السياحية عن غيرها، والاشتراطات اللازمة للحصول على الرخصه السياحية.

وأكد رئيس غرفة المنشآت السياحية، أن الغرفة حريصة على نقل كل ما تشهده صناعة الضيافة والمطابخ في العالم إلى أعضائها، مشيرًا إلى أن إدارة تكنولوجيا المعلومات بالغرفة قامت بتصوير ما يتضمنه المعرض من إمكانيات وأجهزة ومعدات حديثة، وذلك لبث هذا الفيلم عبر الموقع الإلكتروني للغرفة وصفحتها الرسمية على “فيس بوك”، لإطلاع الأعضاء على كل ما هو جديد في هذا النشاط.

وأشار عادل المصري، إلى أن المعرض يُعد فرصة حقيقية للمنشآت السياحية للتواصل مع الشركات والهيئات العارضة لعقد الصفقات والاتفاقيات لتوريد ما تحتاجه من معدات وأجهزة، وكذلك التعرف على الجديد في مجالات جودة وسلامة وأمان الغذاء عبر استخدام هذه المعدات.

يذكر أن غرفة المنشآت السياحية تشارك بوفد يضم عادل المصري، رئيس الغرفة، وهشام وهبة، عضو مجلس الإدارة، وأحمد الناظر، الأمين العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.