إختبار بدلة طيران نفاثة شبيهة Iron Man (بالفيديو)

0

كونك رائد أعمال يعني أن تكون مستعدًا لتحمل بعض المخاطر. لكن ريتشارد براوننج لا يخاطر فقط بأموال شركته – بل يخاطر أيضاً بحياته.

في عام 2017 ، أسس براوننج Gravity Industries. ومنذ ذلك الحين ، عمل كطيار اختبار رئيسي للمنتج الرئيسي للشركة ، وهو بدلة نفاثة مشابهة لبدلة Iron Man.

في مقطع فيديو تم إصداره مؤخرًا ، قام براوننج بتجربة أحدث نسخة من البذلة ليطير فوق منظر طبيعي أخضر خصب – مما يوضح كيف أصبح مفهوم الخيال العلمي حقيقة لا تصدق.

الفيديو من عمل Born to Engineer ، وهي حملة بريطانية لجذب الشباب إلى الهندسة. يظهر فيه براوننج مستعداً لتحمل المخاطر من أجل المضي قدماً في تطوير التكنولوجيا النفاثة.

وقال براوننج في مقطع الفيديو “شيء أعتقد أنه مسؤول عن سبب إحراز مثل هذا التقدم السريع هو في الحقيقة متعلق بالتعلم من الفشل الآمن”. “بعد عشر دقائق من إجراء تعديل هنا في المختبر ، يمكننا أن نكون هناك نختبره. حتى لو تطلب الأمر السقوط من إرتفاعٍ بسيط، فإن الشركة تتقدم بسرعة ، “ما هو خطر ذلك؟”

وخلص إلى القول: “إذا كنت مبطنًا جيدًا ومدرعاً ، فهذا الأمر يستحق المخاطرة”.

المصدر : futurism

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ SpaceNews.me الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


Post Views:
7

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.