مدون إماراتي على «تويتر»: مصر «الوجهة الأولى» لسائحينا في عيد الفطر

0

«سأدعم سياحة مصر» يتصدر تويتر بعد «عيد الفطر»

احتلت مصر «الوجهة الأولى» للسياح الإماراتيين، خلال عطلة عيد الفطر المبارك، ومن هنا بدأ السياح الإماراتيين نشر صور للأماكن السياحية بمصر وبث الفيديوهات و”اللايف” لإبراز ما بها من جمال لا يوصف. 

 

أطلق المدون الشهير إبراهيم بهزاد على صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر» هاشتاج #سادعم_سياحة_مصر ، للترويج وتنشيط السياحة المصرية ، مثل ما يعمل على تنشيط سياحة بلده الإمارات، لأنه على علم كبير بمدى أهمية تنشيط السياحة لدى الدول الكبرى. 

 

ومن جانب آخر نشر هزاد فيديو للإعلامي عمرو أديب على صفحته الرسمية على «تويتر» حيث قال :” سعيد جدا بخبر أن مصر الوجهة الأولى للسياح الإماراتيين خلال إجازة عيد الفطر”، طبقا لعدد مواقع السياحة وحجز الفنادق في مصر من قبل الإماراتيين ، على العلم أن الإماراتيين لديهم أماكن سياحية كثيرة من حولهم ولكنهم اختاروا مصر وجهتهم الأولى في عيد الفطر. 

 

وأضاف أديب في الفيديو أنه يرحب بالإماراتيين في مصر ، ويرحب بالسياحة العربية ، قائلاً “أهلا بكم في بلدكم مصر” ، وفي انتظاركم في إجازة الصيف وعيد الأضحى ، شرم الشيخ والغردقة في انتظاركم.. اهلا بكم” 
كما كتب هزاد أيضاً في تغريدة أخرى :” كل الشكر و التقدير و الاحترام للأشقاء الكرام في مصر على الحفاوة و لكل من غرد و كتب و تفاعل مع حملة #سأدعم_سياحة_مصر، مودتكم و تقديركم من الأمور التي أفتخر وأتشرف بها”. 

ومن جانب آخر، كتب عضو المجلس الوطني الإتحادي “سعيد الرميثي” على صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: “«ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين» دعوة ربانية لسياحة آمنة في أرض الكنانة وأم الدنيا ومهد الحضارات وكهف العروبة، مصر قدمت للحضارة الإنسانية أيقونات تغنى بها التاريخ وخلدت أسماؤهم أمثال أمير الشعراء أحمد شوقي وشاعر النيل حافظ إبراهيم وعميد الأدب العربي طه حسين.. سأدعم سياحة مصر”. 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.