إيلون موسك: الحضارة البشرية قد تنهار خلال 30 عامًا

0

لدى إيلون مسك تنبؤات قاتمة لمستقبل البشرية.

“القنبلة السكانية” ، على حد تعبيره ، سوف تنفجر في العقود القادمة ، عندما يتصادم عدد متزايد من كبار السن في العالم مع انخفاض معدلات المواليد في جميع أنحاء العالم. ليست هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها Musk عن حدوث انهيار عالمي في عدد البشر ، وفقًا لتقارير Business Insider ، لكنه الآن يتوسع في قوله أننا سنبدأ في رؤية التأثيرات بحلول عام 2050.

طرح Elon Musk الموضوع لأول مرة في عام 2017 ، عندما أجاب على مجلة New Scientist على Twitter.

“العالم يتسارع نحو الانهيار ، ولكن يبدو أن القليل منهم يلاحظون أو يهتمون” ، تويت موسك في المنشور ، الذي نشر للتو مقالة حول هذا الموضوع بالذات.

الآن ، عاد Musk إلى فكرة القنبلة السكانية يوم الجمعة ، حيث رد على Twitter على منشور حول الاكتظاظ السكاني العالمي ليؤكد أن الشيخوخة والخلاف بين التركيبة السكانية ستكون مشكلة كبيرة بحلول عام 2050.

ثم توسع بعد ذلك في الفكرة ، قائلاً أن “التركيبة السكانية ، الطبقية حسب العمر ، ستبدو هرمًا مقلوبًا مع العديد من كبار السن والقليل من الشباب”.

المصدر : futurism

*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ SpaceNews.me الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


Post Views:
1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.