مصر تشارك بمهرجان ألماني لتنشيط السياحة

0

دعا ماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية، كلا من وزيرتا الهجرة والسياحة، والسفير بدر عبد العاطي، سفير مصر بألمانيا ، للمشاركة في مهرجان MUSEUMSUFER FEST، الذي يقام على ضفاف نهر الماين، ويصل عدد زواره إلى 2 مليون شخص على مدار 3 أيام متتالية، ويبدأ يوم 25 أغسطس المقبل.

وقال سعد، في تصريحات خاصة لبوابة اخبار اليوم، على هامش انعقاد مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج، إن المنظمة تعاقدت مع بلدية مدينة فرانكفورت لتخصيص مساحة من أرض الاحتفال لإقامة جناح مصري يستقبل الجمهور العام للترويج لمصر سياحيا واقتصاديا وإعلاميا.

ولفت إلى أنه تم توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات الألمانية وعلى رأسهم الوفد الألماني الذي زار القاهرة العام الماضي في إطار اتفاقية التوأمة بين مدينتي القاهرة وفرانكفورت، كذلك دعوة كل من عمدة فرانكفورت ورئيس وأعضاء هيئة السياحة الألمانية بولاية هيسن، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية الألمانية، بالإضافة إلى أعضاء الاحزاب السياسية ورجال الإقتصاد والأعمال .

وأكد رئيس المنظمة المصرية الألمانية، أن الهدف من المشاركة في هذه الفعالية، هو الترويج للسياحة المصرية من خلال عرض أفلام تسجيلية وبوسترات دعائية، موضحا أنه لأول مرة تشارك مصر في هذا الحدث العالمي الذي يشارك فيه معظم دول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.