صور| «سيلفي القرود» أحدث طرق لتنشيط السياحي في بالي

0

ابتكرت مدينة بالي طريقة جديدة لتنشيط السياحة، من خلال تدريب القرود على تصوير «سيلفي» مع السياح .

وأصبحت تلك صورة مشهورة بين السياح حتى تهافت الكثير من السياح للذهاب هناك لنشر صورة لهم مع القرود و هم يأخذون السيلفي بنفسهم .

   
ويمكنك أخذ تلك الصورة السيلفي في “غابة القرود أوبود” و هى واحدة من أهم المقاصد  السياحية في بالي وفي اندونيسيا، حيث تعتبر محمية طبيعية و مجمع للمعابد الهندوسية التي يعود بعضها للقرن الرابع عشر تبعد مسافة نصف ساعة من مركز غيانيار، تبلغ مساحة الغابة 12.5 هكتار، هناك العديد من النقاط المهمة التي يمكنك أن تراها هناك، بخلاف نحو 700 قرد يمكنك أيضا رؤية 186 نوعا نادرًا من الأشجار المختلفة وبعض الحيوانات الأخرى كنوع معين من الغزلان التي يمكن رؤيتها هناك.

 

وتعتبر جزيرة بالي من أجمل الأماكن السياحية في اندونيسيا ، يقصدها الكثير من السيّاح بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها الخضراء مع الغابات والشواطئ الرملية،  وتتميز بالي بوجود أكثر من نمط سياحي فيها حيث تجد السياحة الدينية ، الشاطئية ،  ترفيهية و الرياضية .

 

توفر بالي الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب العائلات من خلال شواطئها الرملية وشلالاتها وبحيراتها الساحرة و روكوب القوارب و أيضا تقدم خدمات مميزة لقضاء أفضل شهر عسل مليء بالهدوء و الرومانسية الساحرة .

 

ومن أبرز المعالم السياحية هناك التي لا يفوتك زيارتها في بالي :  شاطئ كوتا‏، شاطئ جيمباران‏، شاطئ نوسا دوا‏، شلال جت جت،  شلال شامبوهان، شلال تيجينونجان بالي، حديقة سفاري بالي، حديقة الطيور في بالي،غابة القرود في بالي، بحيرة بيراتان، معبد أولو واتو بالي و معبد تاناه لوت .
 
 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.