2014 عام جديد وأمل جديد نتمناه أفضل – كل عام وأنتم بخير

2 668

عام جديد وأمل جديد نتمناه أفضل 2014 كل عام وأنتم بخير

كل عام والأمة العربية والاسلاميه بألف خير وسعادة – كل عام والاخوة المسيحين وهم بخير وسعاده بمناسبة قدوم العام الميلادى الجديد 2014 أملين أن تكون سنه سعيدة على الجميع و نبدأها بأمل جديد وعزم من حديد وبدايه جديدة لنصل الى ما نتمناه . كل عام وأنتم الى الله أقرب .
تمر بنا الأيام و يمر بنا العمر تفوت السنين وتأتى أخرى وفى نهايه كل عام نتذكر ما مضى من أيام منها ما هو يحمل لنا الذكريات السعيدة ومنها ما يحمل لنا اخبارا أليمة وهذه هى سنه الحياة وعلى رأى المثل القائل ” يوم ليك ويوم عليك ” وكل ما نتمناه فى قادم الأيام ان نحقق ما لم نحققه فى ما مضى وأن يكون عام 2014 عاما سعيدا على الجميع . . وكل عام والأمه العربية أجمع بألف خير وسعادة .

2 تعليقات
  1. سالم المطيرى يقول

    كل عام وأنتم بخير وسعادة واعاد الله علينا وعليكم ايام اليمن والبركات على الامة الاسلامية اجمعين

    1. Mohamed Saad يقول

      كل عام وانتم بخير وجعل الله هذا العام عام خير ورخاء عليك وعلى الامه الاسلاميه اجمعين
      شكرا على تواجدك معنا

اترك ردك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني .