رواية لاني أحبك للكاتبة نسمة الجمل – معرض الكتاب 2017

0 3٬860

الكاتبة نسمة الجمل تطل علينا من جديد بـ رواية لأني أحبك والتي تصدر عن دار المصري للنشر والتوزيع و رواية لأني أحبك هى الرواية الثالثة بعد رواية لو كانت ورواية احتواء.

 

نبذة مختصرة عن رواية لأني أحبك :

لأني أحبك  رواية تدور ف اطار رومانسي اجتماعي تناقش عدة قضايا منها الجريء جدًا لواقعيته ومنها الخيالي لرومانسيته وقوة ردود افعال أشخاصه .

 

مقتطف من الرواية :

– فرصه لإيه؟
– لينا، لحبنا، لوجودنا سوا، لحياتنا اللي مش هينفع تكمل من غير بعض. شعورها بصدق عمر قوي هذه المرة، ولكن هل يمكنها التغاضي عما ما كان يفعل وكيف يعاملها، هي مازالت تحبه تخشى أن تأتي اللحظة التي تجعلها تكرهه بها وتمحي باقي الحُب الموجود بقلبها له، فقالت وهي تعاتب نفسها قبل أن توجه له الكلمات:

– حبنا ملوث يا عمر، عمره ما هينجح، لو رجعنا هنفضل ندبح في بعض لحد ما حد فينا هيموّت التاني، تجاوزنا اللي حللناه لتقاربنا برغم إننا ممكن كُنا نتجوز بمنتهى البساطة، لا انت منتظر تكوّن نفسك ولا أنا عندي مشكلة من أهلي، بس احنا حبينا الحرام، كان طعمه أجمل، الشيطان صورهولنا بشغفه بشهوته ولذته إنه كده أفضل، نسانا إننا نفكر في ارتباط ممكن يعفنا مادمنا مقتدرين، لحد ما فع لا لا اتوصم بالقهر والذل، أنا وانت مستحيل هنكون سعدا، انت إيدك اتعودت تضرب عن ما تطبطب، اتعودت على الشك عن السؤال، دمعتي بقت أسهلك من فرحتي، أنا وانت انتهينا بس جوانا لسه حُب، بلاش نصمم ننهيه بكُرة، مش لازم تكون نهايتنا موت، خلينا كده لسه قادرين نبص في وشوش بعض.

 

نبذة مختصرة عن الكاتبة نسمة الجمل :

نسمة الجمل من مواليد مدينة المنصورة وحاصلة على ليسانس أداب قسم علم الإجتماع وسبق لها نشر روايتين وهما رواية لو كانت ورواية احتواء وتعد رواية لأني أحبك هي ثالث أعمالها المطبوعة وذلك بخلاف العديد من الأعمال التى تم نشرها إلكترونيا .

اترك ردك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني .