عالم تعشقه الأقلام

رواية الملعون للكاتب محمود صلاح – معرض الكتاب 2017

0 327

عن روايه الملعون :
تحكي رواية الملعون عن ذلك العالم الغامض الذي يهابه الجميع ،،، لسنا بصدد الحديث عن روايه عن الجن فقط ولكن الروايه تخوض في عالم هو مزيج من الجن والشياطين  وما كان علي الارض من قبلهم في احد العصور المظلمه .. من خلال مغامره يقوم بها الصحفي نادر زهران تؤدي به الي الدخول في غمار تلك الاحداث الغريبه ….  فإلي اي مدي سوف تتطور الأحداث الغريبه ،،،…. دعونا نري ذلك

مقتطف من رواية الملعون :
كانت تنتفض في عنفٍ, وهي تُحدِّق في شيء ما خلفي, وتصرخ في عنف.
لقد أصبحت الحالة أصعب بكثير، ففي لحظات معدودة كانت السيدة ممددة على الأرض وجسدها مُتشنِّج تمامًا, وتصرخ بمنتهى العنف, وهي تقول باستمرار:
– خرّجوها.. مش عاوزاها قدامي.. خرّجوها..
أما الحاج محمد فجلس بجوارها, وهو يقرأ القرآن, ويحاول أن يهدّئيء من روع السيدة التي ما زالت تصرخُ, وتتلوَّى في عنف شديد، وبسبب حالتها الغريبة أخذت تقضم شفتها السُّفلى التي أخذت تنزف بغزارة, وزوجها يبكي بجوارها, وهي تبتسم, وتنظر لي في جنونٍ حقيقي,وأخذت تضحك بهيستريا, وتضحك، وفي لحظةٍ وكزت الحاج محمد في صدره بقوة, وهبَّت واقفةً أمامي, والدماء تُغطي فمها تمامًا, وتنساب على رقبتها, وهي ما زالت تضغط أكثر وأكثر على فمها بأسنانها, وتكاد تلتهم شفتيها التهامًا.
حاول الحاج محمد أن يقوم من مكانه، ولكن من الواضح أن الضربة أثرَّت فيه تمامًا.
أمَّا السيدة فكانت تُحرِّك رأسها يمينًا, ويسارًا في جنون واضح, وتقترب مني.
كانت تقترب بمنظرها البشع, والدماء التي تُغطي فمها تمامًا, وهي مستمرة في التهام المتبقي من شفتيها الداميتين..ماذا سوف تفعل بي تلك المرأة المخبوله؟

عن الكاتب محمود صلاح :
الكاتب والاعلامي محمود صلاح مذيع بالتليفزيون وله عدد من البرامج في مختلف القنوات وحاليا يقدم برنامج في اذاعه الشرق الاوسط المصريه (جمد قلبك) وهو برنامج مخصص للحديث عن ما وراء الطبيعيات ..
حاصل علي دكتوراه في الاعلام وباحث في مجال الميتافيزيكس …  الروايه هي النشر الورقي الاول له .. بعد ان قدم عدد من الروايات عبر النشر الالكتروني …

اترك ردك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني .