معلومات لا تعرفها عن أديلا نوريغا

0

ولدت أديلا نورييغا، في 24 أكتوبر عام 1969 بمدينة مكسيكو سيتي، عاشت مع والدتها بعد وفاة أبيها في سن صغير.

وفي عمر الـ15 اتجهت إلى التمثيل وكانت أول أعمالها مسلسل “خوان إيريس”، وقدمت بعد ذلك برنامجًا تلفزيونيًا، فانطلقت وأصبحت سيدة مشهورة.

حضورها في التلفاز كان قويا ومع ذلك فهي لم تنس المسرح بل قامت بالمشاركة في إحدى المسرحيات مع بيدرو فيرنانديز.

وفي عام 1987 حصلت على أهم دور في حياتها المهنية حيث قامت بالمشاركة بدور بطولي في مسلسل ياسينيا. وقت قصير بعدها مثلت في مسلسل Quinceañera مع تاليا.

وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل بطولة مسلسل غوادالوبي (مسلسل) مع إدواردو جانيس. عام 1995 قامت ببطولة مسلسل ماريا بونيتا في كولومبيا.

عام 1997 عادت إلى المكسيك لتقوم بعقد مع تلفيزا ل 6سنوات من اجل بطولة 5 مسلسلات. ماريا إزابيل، الامتياز ان نحب، الينبوع، الحب الحقيقي والزوجة العذراء. 

عندما مثلت في ماريا إزابيل حصلت على جائزة احسن ممثلة في مهرجا TVyNovelas تلك السنة، عام 1998 اعطت الحياة لدور كريستينا في مسلسل الامتياز ان نحب. 

مثلت عاما 2001 و2002 في مسلسل الينبوع، وفي 2003 مثلت ماتيلدي من إنتاج كارلا استرادا في مسلسل الحب الحقيقي مع فرناندو كولونغا وماوريسيو إسلاس وإلينا روخو. 

عام 2005 قامت ببطولة مسلسل الزوجة العذراء بدور فيرجينيا مع خورخي ساليناس وسيرجيو ساندل تحت إنتاج سالفادور ميخيا. 

عام 2008 شاركت في مسلسل حريق في الدم مع إدواردو جانيس تحت إنتاج سالفادور ميخيا وهو النسخة المكسيكية من المسلسل الكولومبي الناجح آلام خفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.