شرح تسجيل وتحميل لايف انستجرام - Record instagram live videos

شرح تسجيل وتحميل لايف انستجرام - Record instagram live videos
شرح تسجيل وتحميل لايف انستجرام - Record instagram live videos

شرح تسجيل وتحميل لايف انستجرام - Record instagram live videos

أصبحت مقاطع البث المباشر ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي، سواء كانت Instagram أو Snapchat أو Facebook. إنه يوفر في الواقع ميزة للمستخدمين للتفاعل مع منشئ المحتوى والمؤثرين، ثد ترغب في تسجيل بث مبار لأحد الأشخاص على الانستقرام مثلا. لذا أنت هنا تبحث عن كيفية وطريقة حفظ اللايفات لنشرها فيما بعد على اليوتيوب مثلا.
للأسف، لا يوفر Instagram القدرة على حفظ مقاطع الفيديو البث المباشر. ولكن ماذا لو أخبرناك أن لدينا بعض الطرق الرائعة التي ستساعدك على تسجيل وحقظ فيديوهات البث المباشر لشخص آخر على الانستغرام؟
كيفية حفظ فيديو انستغرام المباشر لشخص ما؟
إذا كنت تعتقد أنك ربما فاتك تحديث Instagram الذي يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو الحية. حسنا، لا توجد طريقة أصلية للقيام بذلك، ولكن مع بعض خيارات حفظ الفيديو البسيطة، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو البث المباشر لأي شخص دون أي متاعب وبشكل آني!

1. استخدام برنامج التقاط الشاشة لنظامي Windows و Mac

مشاهدة مقاطع الفيديو الحية على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول هي الطريقة الأكثر فعالية وأفضل طريقة للاستمتاع بمحتوى واضح للغاية. أيضا، كنت تنوي حفظ الفيديو المباشر المفضل لك بأفضل جودة على الإطلاق. لهذا الغرض، يمكنك محاولة استخدام برنامج TweakShot، والتقاط الشاشة، وتسجيل الفيديو، وهو متاح لكل من نظامي التشغيل Windows و Mac.
TweakShot نسجيل
وهو يوفر تقنية ملء الشاشة ونافذة التمرير والمنطقة المحددة وتقنية التقاط النافذة الواحدة للحصول على أفضل النتائج. لاستخدام برنامج التقاط الشاشة هذا، كل ما عليك تنزيله وتثبيته على نظامك> تشغيل الفيديو المباشر الذي تريد حفظه والنقر على أيقونة التقاط الفيديو على TweakShot وبدء تسجيل الفيديو المباشر.
ميزات أخرى:
  • التقط منطقة معينة من الشاشة.
  • التقاط لقطات من التمرير.
  • منتقي الألوان لاختيار أي لون معين من الشاشة واستخدامه لتحرير الصور.
  • حفظ تلقائي للشاشات ومقاطع الفيديو الملتقطة.
  • استخدم مفاتيح الاختصار لالتقاط الشاشة.
  • احفظ كل عملك مباشرة في Google Drive أو DropBox أو OneDrive.
  • إنشاء عروض شرائح أو عروض تقديمية.
  • والكثير!

 2. تطبيقات تصوير الشاشة للجوال

قد يكون من الأفضل تقديم مستخدمي الجوال مع تطبيق تسجيل شاشة DU Recorder، فهو مصمم لكل من مستخدمي Android و iOS. ما عليك سوى تثبيت المُسجل على هاتفك > تشغيله والانتقال إلى الشاشة الرئيسية، ستلاحظ رمز كاميرا DU دائر. يمكنك بدء وإيقاف التسجيل من هذا الجدول الزمني. بعد ذلك:

تطبيقات تصوير الشاشة
  1. افتح Instagram وشغل مقطع البث المباشر الذي ترغب في تنزيله وحفظه على هاتفك المحمول.
  2. اضغط على رمز كاميرا الفيديو العائمة.
  3. وحدد خيار التسجيل لبدء التسجيل.
  4. بمجرد الانتهاء من التسجيل.
  5. انقر فوق رمز Stop لإنهاء إعادة التسجيل.

3. استخدام تطبيقات تنزيل الفيديو

عندما يرفض أحد مواقع الوسائط الاجتماعية الشهيرة إضافة وظيفة يرغب فيها الأشخاص، يقوم مطورو تطبيقات الطرف الثالث دائمًا بسد هذه الفجوة وينتجون تطبيقات ومواقع ويب يمكنها مساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة منها. وخدمة القدرة على تنزيل الفيديو المباشر لشخص آخر هو واحد منهم.
تطبيقات تنزيل الفيديو
يمكنك تجربة استخدام StorySave Video Downloader التي يمكن أن تساعدك في تنزيل ليس مقاطع الفيديو المباشرة فحسب، بل أيضا مقاطع فيديو IGTV و Instagram Stories وغيرها من المنشورات. لبدء استخدام التطبيق > تنزيله من متجر Google Play > تشغيل التطبيق > البحث عن اسم المستخدم > إدخال ملف التعريف الخاص بك والنقر على خيار البث المباشر > اختر الفيديو المباشر الذي تريد حفظه عن طريق النقر عليه مرة واحدة > سيتم حفظ فيديو Live Live الخاص بك تلقائيًا في معرض الصور الخاص بك!

إخلاء المسؤولية: قبل تسجيل لايف لفيديو شخص آخر على الأنستجرام، تأكد من الحصول على إذن منهم!
أحدث أقدم

نموذج الاتصال