تعرف على حقيقة العملة الرقمية pi network

تعرف على حقيقة العملة الرقمية pi network
تعرف على حقيقة العملة الرقمية pi network
مع تطور وازدهار التكنولوجيا، ظهرت العديد من المحاولات لتطوير نظام إلكتروني للأموال والذي أطلق عليه اسم العملات الرقمية، وهي عملات افتراضية أو رقمية مصممة للعمل كوسيلة لتبادل الأموال بطريقة رقمية ومشفرة، وذلك من خلال إدخالات محدودة في قاعدة بيانات لا يمكن لأحد أن يغيرها إلا إذا تم الوفاء بشروط محددة.
وقد أدى ذلك إلى ظهور العديد من المحاولات لإنشاء نظام مصرفي عالمي عبر الإنترنت باستخدام العملات الرقمية، والتى واجهت العديد من الإنتقادات لاسيما من البنوك العالمية حيث تهدد هذه العملة النظام المصرفي ككل، ومن بين أبرز العملات الرقمية المتعارف عليها عملة البيتكوين وأخرها محاولة عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك لإنشاء عملة ليبرا، وعملة الجرام التابعة لتطبيق التراسل الفوري تيليجرام.

حقيقة عملة pi network:

تعد pi network، عملة رقمية جديدة شبيهة لعملة البيتكوين، أطلقت خلال الأشهر الماضية، من قبل بعض الطلبة الذين تخرجوا من جامعة ستانفورد، حيث يتم تداوالها عن طريق عملية تسمى التعدين، مع عدد من الخطوات والمعادلات التى تتم بصورة معينة للحصول على العملة.
وبالرغم أن عملة pi network، مثل العملات الرقمية والعادية، إلا أن مطوريها أضافوا إليها نظام ربحي، حيث يمكن لمستخدمي عملة pi network الربح من خلال استبدالها بالعملات العادية مثل الدولار والعديد من العملات الأخرى.
وبعد ظهور العديد من التقارير على مواقع التواصل الاجتماعي والتى تشير إلى عمل pi network، زاد اهتمام رواد المواقع الألكترونية بالعملة الرقمية الجديدة، خاصة بعد تحقيق البيتكوين نجاحا كبيرا في السعر الخاص بها على مدار السنوات الماضية، حيث تعمل pi network على تحقيق نجاح مماثل من خلال منافسة البيتكوين في سوق العملات الرقمية بفضل الأرباح الخاصة بها.
ومثل البيتكوين، يتم التعامل مع عملة pi network الرقمية عن طريق التعدين من خلال تطبيق على الهواتف الذكية، والتى يتم تخزينها على المنصات والمحافظ العالمية المختلفة مثل بلوكشين وبابنانس وcoinbase.
ومع اهتمام الكثيرين بعملة pi network الجديدة، حذر بعض الخبراء المستخدمين من أن أرباح العملة الرقمية غير حقيقية ومبالغ فيها، ويجب توخي الحذر من التعرض للنصب أو الاختراق أثناء التعامل بهذه العملة.

تعليقات

يمكنك التعليق على الموضوع بما تراه مناسبا ولا تتردد فى طرح مشكلتك أو طلبك من خلال التعليقات ..

نموذج الاتصال

إرسال

الأرشيف