موقع WeTransfer لرفع وارسال الملفات أونلاين مجانا

 موقع WeTransfer لرفع وارسال الملفات أونلاين مجانا
 موقع WeTransfer لرفع وارسال الملفات أونلاين مجانا

عن موقع WeTransfer

 ” وي ترانسفير ” تم انشائها فى عام 2009 والتى من خلالها سيكون بأمكانك ارفاق ملفات بحجم يصل إلى 2 جيجابايت بكل سهولة ومجانًا.
يقدم موقع wetransfer خدمتين الأولى مجانية والثانية PLUS مدفوعة. تُقدِّم الخدمة المجانية إمكانية إرسال ملفات حتى حجم 2 جيجا بايت وهذا أكثر من كاف على ما أعتقد، أمَّا الخدمة المدفوعة فتقدم عدد من الميزات مثل إمكانية إرسال ملفات يصل حجمها حتى 20 جيجا بايت وخدمة تخزين بسعة 100 جيجا وإمكانية إضافة كلمة سر لتشفير البيانات المرسلة.

آلية استخدام الخدمة المجانية في هذا الموقع بسيطة جداً وكل ما عليك هو اختيار الملف الذي تُريد إرساله والموجود على حاسبك وذلك عن طريق الضغط على خيار Add files. بعد ذلك عليك إدخال بريدك الالكتروني (بريد الجهة المرسلة) والبريد الالكتروني للمرسل إليه. ونلاحظ من الصورة التالية أننا نستطيع الإرسال لعدّة جهات وهذا أمر يوفٍّر الكثير من الوقت.

شرح التسجيل وعمل عضوية مجانية فى موقع wetransfer



كيف ترسل ملف 2 جيغا مجاناً ؟

  • تدخل إلى الموقع باستخدام الرابط : WeTransfer
  • تقوم برفع الملفات التي تريد إرسالها لصديقك عبر البريد الالكتروني .
  • تضيف بريدك وبريد صديقك الالكتروني كذلك في الخانتين المناسبتين.
  • تكتب تعليقاً أو رسالة نصية بسيطة إن أردت لإرفاقها مع الملفات .
  • الضغط على زر تحويل Transfer .
وفي حال أردت رفع الملفات والتزود برابط التنزيل بدل إرسالها لشخص ما عبر البريد الالكتروني ، فيتم ذلك عبر الضغط على زر المشاركة في الزاوية اليمنية للنموذج واختيار رابط link بدل Email ، وعندها وبعد رفع الملفات والضغط على زر Transfer سيزودك الموقع برابط واحد لجميع الملفات التي قمت برفعها، ليتمكن من يزور الرابط من تنزيل الملفات التي يحتاجها .

أما عن أمان الموقع ، فرفع الملفات وتنزيلها يتم عبر روابط مشفرة ، ولكن ذلك لا يعني عدم إمكانية اطلاع الشركة على محتوى الملفات المشاركة .

أحدث أقدم

نموذج الاتصال