صور حاسوبية جديدة تستعرض لنا كيف سيبدو الهاتف OnePlus 7 بأربعة ألوان مختلفة

0

صور حاسوبية جديدة تستعرض لنا كيف سيبدو الهاتف OnePlus 7 بأربعة ألوان مختلفة

في وقت سابق من هذا الشهر، حصلنا على صور حاسوبية تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف OnePlus 7 مما كشف لنا عن تصميم هذا الجهاز. اليوم، نحن ننظر إلى بعض الصور الإضافية والتي تعرض لنا الهاتف OnePlus 7 نفسه بتشكيلة مختلفة من الألوان.

تم إنشاء هذه التجسيدات للهاتف OnePlus 7 من قبل اليوتيوبر Waqar Khan، وهي تظهر الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus بأربعة ألوان مختلفة، وإثنان منهما متدرجان. وفيما يتعلق بالتصميم، فهذه التجسيدات تتماشى مع الصور الحاسوبية التي قام المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks بتسريبها قبل فترة، فهي الأخرى تعرض لنا الهاتف OnePlus 7 مع شاشة خالية من القطع أو الثقب، ومع ثلاث كاميرات في الخلف، فضلا عن آلية منبثقة من الإطار العلوي للهاتف تضم الكاميرا الأمامية.

منذ أكثر من أسبوعين، تم رصد الهاتف OnePlus 7 على متجر إلكتروني مع مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 12GB، وشاشة AMOLED بقطر 6.5 إنش وبدقة +FullHD.

وكشفت التسريبات السابقة كذلك أن الهاتف OnePlus 7 سيضم ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 20 ميغابكسل للكاميرا الثانية وبدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الثالثة. وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا كذلك بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن بسرعة 44 واط، ولكن الهاتف غير مرشح للقدوم مع تقنية الشحن اللاسلكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.