كل ما تريد معرفته عن خدمة أبل الإخبارية الجديدة News Plus – تك عربي

0

كل ما تريد معرفته عن خدمة أبل الإخبارية الجديدة News Plus – تك عربي

أعلنت شركة أبل عن خدمة إخبارية جديدة تحمل اسم Apple News Plus، والتى تكلف 9.99 دولار فى الشهر، وذلك فى الحدث الصحفى، ولا تتضمن الخدمة الجديدة إمكانية الوصول إلى القصص من “نيويورك تايمز” أو “واشنطن بوست”، لكنها تقدم الكثير من الأشياء الأخرى، بما فى ذلك قصص من وول ستريت جورنال ولوس أنجلوس تايمز ومجلة ناشيونال جيوغرافيك ومجلة بيبول، وغيرها من الإصدارات الأخرى.

وأجرى موقع “بيزنس إنسايدر” البريطانى، تجربة للخدمة الجديدة لمعرفة أبرز مزاياها وعيوبها، وفيما يلى نرصد لك ما تم التوصل إليه من تلك التجربة.

قبل تجربة تطبيق Apple News Plus ، ستحتاج إلى تحديث هاتفك الآيفون إلى نظام iOS 12.2، وبعد فتح تطبيق الأخبار، اضغط على أيقونة “أخبار +” الجديدة فى الأسفل ثم على زر ” Try It Free“، وتقدم أبل شهرًا مجانيًا من News Plus، بعد ذلك ، تكلف الخدمة 9.99 دولارًا ويمكن أن يصل إليها ستة أفراد من العائلة.

اقرأ ايضا: أبل تتعاون مع موقع VOX الإخبارى بخدمتها الجديدة للأخبار

ومن خلال الخدمة الجديدة سيمكنك تصفح أكثر من 300 مجلة، و تصفح المجلات فى فئات معينة، بما فى ذلك “المال والأعمال” و “والموضة”.

ومع ذلك، لن يتمكن مشتركو News Plus بالضرورة من الوصول إلى مجموعة كاملة من المقالات من هؤلاء الناشرين، إذ تعمل الخدمة على توفير بعض القصص التجارية الرئيسية، ولكن ليس كل تغطات المجلات والصحف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.