تسريب النسخة الجديدة من المتصفح Microsoft Edge على شبكة الإنترنت

0

تسريب النسخة الجديدة من المتصفح Microsoft Edge على شبكة الإنترنت

أعلنت شركة مايكروسوفت في شهر ديسمبر من العام الماضي أنها ستقوم بإجراء تغيير ملموس على المتصفح Microsoft Edge الخاص بها. في الواقع، لقد أعلنت الشركة أنها ستقوم في المتصفح الخاص بها بالتخلي عن المحرك HTMLEdge والإنتقال إلى المحرك Chromium التابع لشركة جوجل، وهو نفسه محرك الويب المستخدم في المتصفح Google Chrome الشهير. أما وقد قلنا ذلك، فقد تردد الآن أنه تم تسريب نسخة أولية من المتصفح Microsoft Edge الجديد على شبكة الإنترنت.

روابط التحميل الخاصة بهذه النسخة الأولية من المتصفح Microsoft Edge الجديد الذي يعتمد على محرك الويب Chromium تنتشر بسرعة على المنتديات ومواقع مشاركة الملفات. ووفقا للتقارير، فهذه النسخة التي تم تسريبها على الويب عبارة عن نسخة أولية وليست النسخة التجريبية العامة التي تتطلع شركة مايكروسوفت لإطلاقها في المستقبل القريب.

تتضمن النسخة الأولية التي تم تطويرها ميزات مثل دعم إضافات Chrome ومزامنة المفضلة وبعض التغييرات المخصصة على واجهة المستخدم. بعض الميزات التي يتوقعها مستخدمي Microsoft Edge الحاليون مفقودة. لا يوجد أي دعم للأقلام الإلكترونية أو ميزات خاصة بشركة مايكروسوفت. وعلاوة على ذلك، لا يمكن أيضًا تفعيل الوضع الليلي إلا من خلال خيار تجريبي.

قالت شركة مايكروسوفت أيضًا في العام الماضي أنها لن تتخلص من محرك الويب HTMLEdge لصالح Chromium فقط، وإنما ستقوم أيضًا بإطلاق النسخة الرسمية والنهائية من هذا المتصفح على نظام MacOS. ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيصل هذا المتصفح إلى نظام التشغيل التابع لشركة آبل في نفس الوقت الذي سيصل فيه إلى نظام Windows 10 أم لا.

المصدر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.