Huawei تكشف النقاب رسميًا عن Huawei Watch GT Active و Huawei Watch GT Eelegent

0

Huawei تكشف النقاب رسميًا عن Huawei Watch GT Active و Huawei Watch GT Eelegent

لم تكتفي شركة Huawei بالكشف عن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro فقط، فضلا عن سماعات Huawei Freelace في الحدث الذي عقدته بالأمس. في الواقع، لقد قامت الشركة كذلك بالكشف عن طرازات جديدة من الساعة الذكية Huawei Watch GT تحمل الأسماء Huawei Watch GT Active و Huawei Watch GT Elegent.

باعت شركة Huawei أكثر من مليون وحدة من الساعة الذكية Huawei Watch GT حتى الآن، وذلك منذ أن أعلنت عنها في العام الماضي، مما يجعل هذه الساعة الذكية هي ساعتها الذكية الأكثر مبيعًا على الإطلاق. والآن تنمو تشكيلة Huawei Watch GT Series لزيادة هذه المبيعات.

Huawei Watch GT Active تمتاز بقطر 46mm على غرار Huawei Watch GT Classic و Huawei Watch GT Sport، في حين تمتاز Huawei Watch GT Elegent بقطر أصغر يبلغ 42mm وبإطار مصنوع من السيراميك. الساعة الذكية Huawei Watch GT Active تضم شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 1.39 إنش وبدقة 454×454 بكسل، في حين تضم الساعة الذكية Huawei Watch GT Elegent شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش وبدقة 390×390 بكسل.

على غرار Huawei Watch GT Sport و Huawei Watch GT Classic، فالساعة الذكية الجديدة Huawei Watch GT Active تتمتع ببطارية توفر أسبوعين من الإستخدام في ظل الإستخدام العادي والذي يشمل إرتداء الساعة طوال اليوم وتفعيل خيار مسح معدل ضربات القلب، وتعقب النوم في الليل، ونحو 90 دقيقة من التمارين الرياضية أسبوعيًا وكذلك عرض الإشعارات من هاتفك الذكي. أما بخصوص الساعة الذكية Huawei Watch GT Elegent، فهي ستستمر في السيناريو نفسه لمدة تصل إلى أسبوع. إذا كنت تستخدمها من دون تتبع التمارين الرياضية، وتستخدمها في الغالب كساعة عادية، فيجب أن تصمد معك لنحو 30 يومًا قبل أن تحتاج لإعادة الشحن.

0

الساعة الذكية الجديدة Huawei Watch GT Active تأتي مع وضع الترياتلون والذي يدعم ثلاث أنواع من التمارين الرياضية، بما في ذلك السباحة في المياه المفتوحة، وركوب الدراجات في الهواء الطلق، والجري في الهواء الطلق. ستسجل الساعة الذكية الترياتلون بالكامل من البداية إلى النهاية، بما في ذلك أوقات الإنتقال. سيأتي وضع الترياتلون إلى Huawei Watch GT Classic و Huawei Watch GT Sport في المستقبل من خلال تحديث برمجي.

ستتوفر الساعة الذكية Huawei Watch GT Elegent باللونين الأبيض والأسود اللؤلؤي. وستحصل على الأحزمة باللون الأبيض والأسود، بينما يمكن الحصول على أحزمة Huawei Watch GT Active باللون البرتقالي والأخضر الداكن.

00

تشتمل الساعات الذكية الجديدة على نظام تحديد المواقع العالمي GPS، وتقنية البلوتوث، ومقياس التسارع، والجيروسكوب، ومستشعر ضربات القلب، ومستشعر الضوء المحيط، ومقياس الإرتفاع. وعلاوة على ذلك، فهي تعمل مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 4.4 أو إصدار أحدث، وتعمل كذلك مع الهواتف الذكية المزودة بنظام iOS 9 أو إصدار أعلى مع العلم بأنها مقاومة للمياه في عمق يصل إلى 50 متر.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أنه تم تسعير Huawei Watch GT Active بنحو 249 يورو، في حين تم تسعير Huawei Watch GT Elegent بنحو 229 يورو.

المصدر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.