تقرير جديد يقترح قدوم طرازين جديدين من جهاز Nintendo Switch هذا العام

0

تقرير جديد يقترح قدوم طرازين جديدين من جهاز Nintendo Switch هذا العام

وفقا للشائعات السابقة، فيبدو أن شركة Nintendo تخطط لإطلاق طراز جديد من جهاز Nintendo Switch في وقت لاحق من هذا العام. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة وول ستريت جونال الأمريكية، فيبدو أنه يتوجب علينا أن نتوقع قدوم طرازين جديدين من جهاز Nintendo Switch هذا العام بدلاً من طراز واحد فقط.

يقول التقرير أن شركة Nintendo ستقوم على الأرجح بإتباع نفس إستراتيجية مايكروسوفت، فقد كانت هناك شائعات ذكرت أن شركة مايكروسوفت عازمة على إطلاق إثنين من أجهزة Xbox الجديدة. ويشاع بأن واحد من الطرازين القادمين من Nintendo Switch سيكون عبارة عن نسخة محسنة من الجهاز الحالي تستهدف المزيد من اللاعبين المتشددين، على الرغم من أن هذا الطراز الجديد لا يزال غير قوي بقدر Playstation 4 Pro و Xbox One X.

أما بخصوص طراز Nintendo Switch الآخر، فهو عبارة عن طراز أرخص يستهدف اللاعبين العاديين، حيث يمكن أن يكون بمثابة خليفة لجهاز Nintendo 3DS. ما يثير الإهتمام في هذا التقرير هو أن شركة Nintendo نفت في السابق أنها تعمل على خليفة لجهاز Nintendo Switch.

كما ذكرت شركة Nintendo أيضًا في السابق أنه ليست لديها خطط لإستبدال جهاز Nintendo 3DS بجهاز Nintendo Switch، على الرغم من حقيقة أنه يمكن إستخدام Nintendo Switch الحالي كجهاز ألعاب محمول. عمومًا، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكن Nintendo ظلت تفاجئنا في الأونة الأخيرة، مثل إطلاق نسختها الخاصة من Cuphead والتي كانت في السابق حصرية لمنصة Xbox التابعة لشركة مايكروسوفت.

المصدر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.