Realme 1 و Realme 2 Pro و Realme U1 ستحصل على وضع Nightscape Mode بحلول شهر يونيو

0

Realme 1 و Realme 2 Pro و Realme U1 ستحصل على وضع Nightscape Mode بحلول شهر يونيو

عندما تم الإعلان عن الهاتف Realme 3 في وقت سابق من هذا الشهر، كان هذا أول هاتف ذكي من العلامة التجارية الفرعية Realme التابعة لشركة Oppo يعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie. ستنضم الآن ثلاثة هواتف أخرى إلى الحفلة بعد أن يتم ترقيتها إلى Android 9 Pie بحلول نهاية النصف الأول من هذا العام. الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Realme، السيد Madhav Sheth أوضح من جديد على شبكة تويتر أن الهواتف Realme 1 و Realme 2 Pro و Realme U1 ستحصل على تحديث Android 9 Pie والذي يجلب معه وضع Nightscape Mode.

عندما تم تقديم الهاتف Realme 3 في بداية هذا الشهر، تفاخرت الشركة بإرسال 35 تحديث عبر الهواء في أول تسعة أشهر. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم وعد بجلب تحديث Android 9 Pie، والآن بفضل تذكير السيد Madhav Sheth، نحن نعرف الأجهزة التي ستحصل أيضًا على ColorOS 6 ووضع Nightscape Mode المصاحب له والمتوفر حاليًا فقط على الهاتف Realme 3.

عائلة Realme على وشك أن تكبر، فمن المتوقع وصول الهاتف Realme 3 Pro في شهر أبريل المقبل. من المحتمل أن يكون هذا الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 48 ميغابكسل كما ذكرت الشائعات في وقت سابق من هذا العام. ليست بحوزتنا أي معلومات مؤكدة حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكن يجب أن يكون أسرع من الهاتف Realme 3 المزود بالمعالج MediaTek Helio P70، ونحن نأمل في أن يأتي أيضًا مع تقنية الشحن السريع عبر منفذ USB Type-C.

المصدر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.