صور| «لعشاق المشي» .. 10 مقاصد سياحية مذهلة سيرًا على الأقدام

0

الكثير من السياح يعشقون السير على الإقدام ورياضة المشي ويبحثون حول العالم على أجمل المقاصد السياحية لتلك الرياضة لذلك نرصد لك أجمل 10 مقاصد سياحية حول العالم يمكنك أن تكتشف جمالها سيرًا على الأقدام.

صوبي في الولايات  المتحدة الأمريكية 

صوبي هي بلدة رائعة الجمال اسفر جراند كانيون الشهيرة وأجمل شيئ فيها هي الهدوء ويمكنك السير بجانب الشلالات الرائعة والمناظرالطبيعية الجميلة .

بارو تاكتسانج  في بوتان

يوجد في بوتان أقدم دير للبوذية وحتى توصل إليه يجب أن تسير حوالي 3 ألاف قدم وهو يعد من أجمل وأروع الأديرة القديمة.

غابة “مونتيفيردي كلاود” في كوستاريكا

الكثير يعشق السير خلال المحميات الطبيعية ووسط النباتات الفريدة لذلك يجب عليك زيارة غابة مونتيفيردي كلاود في كوستاريكا لأنها تحتوي على أجمل غابات ونباتات في العالم .

 

“بريكيستولن” في النرويج

منطقة بريكيستولن هي منطقة مليئة بالمناظر الطبيعية وهي أيضا يوجد فيها رياضة القفز فإذا كنت مش عشاق الرياضة في أجواء الطبيعية عليك بالذهاب إلى هناك .

 

“كريتر ريم تريل” في هاواي

يمكنك أن تمشي حوالي 11 ميلا حتى تصل إلى البركان في كريتر ريم تريل وهو بركان خامل وملئ بالمناظر الطبيعية الرائعة.

 

“هورنستراندر”  في أيسلندا

 

الأنهار الجليدية ومحميات الطبيعية والنباتات النادرة ومحمية للحيوانات البرية كل هذا وأكثر في منطقة هورنستراندر، لذلك يجب عليك السير على أقدامك حتى تشهد كل هذا وأكثر .

 

قلعة “مونت سانت ميشيل” في نورماندي

قلعة مونت سانت ميشيل هي قلعة من القرن الثامن وتم بناءها على شكل هرمي وطوابق عليا وسفلى لذلك يجب عليك  السير على الإقدام لتشهد قلعة من أجمل القلاع حول العالم.

 

“الممر الضيق” في الولايات المتحدة الأمريكية

 

الممر الضيق في حديقة يتازون الوطنية هو من أقدم الممرات في الولايات المتحدة الأمريكية ويوجد بين جدران صخرية رائعة المنظر ويوجد في أخر الممر نهر صغير بمناظر طبيعية خلابة لذلك يجب عليم كشاهدته بالسير على الأقدام .

“سيوداد بيرديدا” في كولومبيا

سيوداد بيرديدا أو “المدينة الضائعة ” هي أقدم مدينة في كولومبيا و أشهرهم  تم بناءها قبل أكثر من 650  عاما ولا تقدر الوصول إليها إلى سيرا على الأقدام و تعد من أهم و أجمل المزارات السياحية في كولومبيا .

“قرى الأقلية” في قويتشو في الصين

 

الصين لديها العديد من الأقليات العرقية وعدد  كبير منهم موجودين في  المقاطعة قويتشو، لذلك إذا كنت من محبي التعرف على الثقافات المختلفة وسط جمال رائع وقصص مشوقة يجب عليك زيارة القرى الأقلية في مقاطعة  قيوتشو في الصين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.