صور.. تعرف على أفضل ٥ حدائق حيوانات في أمريكا

0

نشر موقع”usnews” تقريرا عن تميز حدائق أمريكا لضمها أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور والزواحف، إضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تغري بالزيارة، وفيما يلي تعرف على أفضل 5 حدائق حيوان في الولايات المتحدة 

– حديقة حيوان جبل شايان:

الحديقة تمكن المسافرين من الاطلاع على القطع الأثرية الفريدة مثل محرك قطار ماونتينير، الذي كان ينقل ضيوف ذا برودمور من وإلى حديقة الحيوان. هناك أيضا رحلة على متن chairlift لمساعدة الزوار على التجول في الفندق أثناء استكشاف المعروضات التي تضم 170 نوعا من حدائق الحيوانات، كما تتضمن الجولة اصطياد حيوانات والابيس وتحية القردة وإطعام الخس للزرافات الودية.

– حديقة حيوان ميامي:

 


حديقة الحيوانات شبه المدارية الوحيدة في حديقة الحيوانات القارية في ميامي الدافئة والرطبة، حيث يمكن للحيوانات الآسيوية والأسترالية والأفريقية غير العادية (شجرة الكنغر والتنين من كومودو وأكثر من 40 نوعا مهددة بالانقراض)، كما يمكنك أن تشعر بالراحة في المنزل بالمعارض المفتوحة.

والزوار يمكنهم الاسترخاء في رحلة عبر النهر عبر الرشاشات “مقابل 5 دولارات للشخص الواحد” أو في مناطق اللعب بالألعاب المائية المجانية. للحصول على هدية تذكارية فريدة من نوعها، أو القيام بشراء دلو من “نفايات الحيوانات والنباتات التي يتم تحويلها إلى سماد” لإضافة لمسة غريبة على حديقتك.

– حديقة حيوان فيلادلفيا:


تقوم حديقة الحيوانات الأقدم في أمريكا بسحر العائلات من خلال ملعب الأشجار الداخلي الخاص بها وحديقة الحيوانات ومركز الأطفال الاستثنائي الذي يوفر المتعة والتعلم لجميع الأعمار.

 

  بالإضافة إلى ذلك، تعد حديقة حيوانات فيلادلفيا مقرا لنظام مسارات الاستكشاف، والذي يمنح الحيوانات مساحة أكبر للتجول وهو الأول من نوعه في العالم. عبور القطط الكبير، أحد 5 مسارات للحيوان 360، يتميز بجسر شبكي أسود للأسود.

– حديقة تامبا:


على مدار 60 عاما، نمت حدائق البوخ في خليج تامبا من مصنع للجعة والطيور إلى مركز رئيسي يشمل ركوب التشويق والعروض الحية ومعارض الحيوانات والرعاية البيطرية المتخصصة. في معلم الجذب هذا في تامبا، يمكن للمسافرين الوصول إلى مجموعة من اللقاءات مع الحيوانات، بما في ذلك سفاري لمدة 30 دقيقة، والذي يسمح للزوار بعمر 5 سنوات فما فوق بإطعام الزرافات من المركبات في الهواء الطلق. لن يرغب في تفويت جولة المشي على الأقدام في مركز رعاية الحيوان لمدة 45 دقيقة.

– حديقة حيوانات ومربى هنري دورلي:

تعد واحدة من أفضل 10 حدائق الحيوان في جميع أنحاء العالم في عام 2018، وفقا لقراء TripAdvisor، تعرف حديقة حيوانات أوما هنري دورلي على كيفية جذب الزوار، قف في فقاعة واقية في وادي هوبارد غوريلا بينما تتجول الغوريلا من حولك. استكشف حوض أسماك أوماها، حيث يمكن رؤية الحياة البحرية من نفق القرش. اعبر أكبر غابة مطيرة في أمريكا على جسر حبل متمايل. وعندما تحتاج إلى إراحة قدميك، تسلق على متن القطار الذي يعمل بالبخار في حديقة الحيوان الذي يوفر منظرا رائعا على الحديقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.