تعرف على أرخص 5 فنادق في جورجيا

0

أعدت “بوابة اخبار اليوم “ قائمة بـ5 فنادق في جورجيا (إحدى الدول التي تقع عند ملتقى أوروبا الشرقية مع غرب آسيا)، تهتم بجودة الخدمة وتقدم أرخص الأسعار.

 

فندق نزل أفيريا

يقع الفندق على بعد 500 متر من محطة مترو Varketili في تبليسي، وهو الفائز بجائزة The Best Standard Accommodation لعام 2017، ويوجد بالقرب من وزارة الشؤون الداخلية.

يتميز مطعم الفندق بتقديم المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة لقربة من المترو، حيث يمكنك الذهاب إلى محطة فريدم سكوير الواقعة بجوار شارع رستافلي، الذي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المحلية.

كما يقع مكان الإقامة على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة القديمة، وعلى بعد 15 دقيقة من محطة قطار تبليسي، و10 دقائق بالسيارة من مطار تبليسي الدولي.

وتبلغ تكلفة الإقامة لفردين 43 دولارا في الليلة.

فندق ستاي البوتيكي


يقع Stay Boutique Hotel في مدينة تبليسي على بعد 250 مترا من محطة مترو رستافلي، وعلى بعد 700 متر من أوبرا تبليسي ومسرح الباليه، ويتميز الفندق بقربة من المزارات الشهيرة كمسرح رستافلي وساحة الحرية وحديقة حيوانات تبليسي.

وتتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح، ويتخصص المطعم في الفندق في المأكولات الأوروبية والآسيوية.

تقع أكاديمية جورجيا الوطنية للعلوم على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من Stay Boutique Hotel، في حين تقع قاعة حفلات تبليسي على بعد 700، ويقع مطار تبليسي الدولي على بعد 15 كيلومترا من مكان الإقامة الذي يوفر في الليلة إقامة لفردين بقيمة 50 دولارا.

فندق ماريلويس


يوفر Marialuis Hotel مكان إقامة في وسط تبليسي، حيث تقع ساحة الحرية على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام، في حين يقع مسرح رستافلي على بعد 1.5 كيلومتر، ويقع مطار تبليسي الدولي على بعد 16 كيلومترا، فهو خيار جيد للمسافرين المهتمين بجولات المشي بالمدينة والأطعمة المحلية واستكشاف المدينة القديمة.

ويتميز الفندق بتقديم بوفيه إفطار كل صباح، كما تتوفر مرافق الشواء للضيوف، وتبلغ تكلفة الليلة في غرفة تتسع لـ3 أفراد 61 دولارا.

فندق Black Sea


يقع Black Sea Hotel في باتومي، على بعد 3.6 كيلومتر من أكوابارك باتومي، وعلى بعد 5.6 كيلومتر من الدولفيناريوم، ويبعد متحف باتومي الأثري مسافة 4.3 كيلومتر من مكان الإقامة، كما يقع مطار باتومي الدولي على بعد 1.8 كم، ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية.

وتبلغ تكلفة الإقامة لفردين في الليلة 13 دولارا.

 

sea star

يقع فندق sea star في باتومي على بعد 7 كيلومترات من نصب Ali و Nino، تم بناء هذا الفندق ذي الـ3 نجوم في عام 2017، ويقع على بعد 15 كيلومترا من قلعة البتراء و6 كيلومترات من تلفريك آرغو.

يقدم المطعم المأكولات المحلية، بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميا في مكان الإقامة.

كما يوفر الفندق مسبحا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى إتاحة ممارسة عدد من الأنشطة مثل لعب تنس الطاولة، بالإضافة إلى الاستخدام المجاني للدراجات وخدمة استئجارها، وتبلغ تكلفة الإقامة 25 دولارا في الليلة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.