المغرب تفوز بجائزة «أفضل جناح» في معرض سوق السفر العربي 2019

0

تمكن جناح المكتب الوطني المغربي من الفوز بجائزة “أفضل جناح” في معرض سوق السفر العربي 2019 على الرغم من مشاركة 2,800 شركة، بسبب التصميم المثالي للجناح الذي يجسد الدار المغربية التقليدية.

تميز الجناح المغربي بالجدران الوردية المزخرفة والفناء الواسع والنافورة التي تزيد من جمالة وروعة تصميمه، بينما حظي جناح معرض إكسبو دبي 2020 بالإعجاب والتقدير بسبب تصميمه المبتكر وألوانه الجذابة.

ومن الجوائز الأخرى التي مُنحت للأجنحة المشاركة، جائزة أفضل جناح لممارسة الأعمال التجارية، ضمن معرض تكنولوجيا السفر “ترافل تِك” وأفضل جناح لطاقم الموظفين، فضلاً عن جائزة اختيار الجمهور.

وتعليقاً على منح هذه الجوائز، قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: “إن النجاح الذي يحققه معرض سوق السفر العربي مقترن بالدعم الكبير والاستثمار الهائل المقدم من الشركات العارضة والأجنحة الوطنية المشاركة الذين يحرصون على تقديم الأفضل من خلال الابتكار والتميز في تصميم الأجنحة والمنصات.

تم الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام اليوم الثلاثاء 30 أبريل عبر اتصال هاتفي جرى في أرض المعرض، حيث تم منح جائزة أفضل جناح في سوق السفر العربي للمرة الأولى عام 2015، وذلك بهدف التشجيع على الإبداع وخلق أجواء مثالية لإبرام الصفقات وعقد الاجتماعات بين الشركات العارضة والمشاركة.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.