«المنظمة العالمية»: السائحون الصينيون الأكثر إنفاقا في العالم

0

أكدت المنظمة العالمية للسياحة والسفر التابعة للأمم المتحدة، خلال تقريرها الصادر، اليوم، الثلاثاء، أن السائحين الصينيين هم الأكثر إنفاقا على مستوى العالم بواقع 258 مليار دولار عام 2017.

وأشارت المنظمة، إلى أنه على الرغم من أن دول مجلس التعاون الخليجي تجذب حاليًا 1٪ فقط من إجمالي عدد الصينيين المسافرين خارج البلاد، إلا أنه من المتوقع حدوث اتجاهات إيجابية خلال السنوات القادمة في ظل العروض الكبيرة التي توفرها الفنادق للزوار الصينيين بما يتناسب مع ثقافتهم.

 

وأكد الخبراء المشاركون في معرض سوق السفر العربي بدبي 2019، أنه ينبغي على شركات الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي أن تقدم خدمات فريدة واستثنائية مبنية على الاستفادة من التقنيات المتطورة للمسافرين الأفراد القادمين إلى المنطقة من الصين إذا ما أرادت الاستحواذ على حصة أكبر من سوق السفر الخارجي في الصين الذي يشهد نموا سريعا.

 

ومن المتوقع، أن يرتفع إجمالي عدد السياح الصينيين المسافرين على الخارج ليصل إلى 224 مليون سائح بحلول عام 2022، وذلك وفقًا للبحث الذي أجرته كوليرز إنترناشونال التابعة للمنظمة العالمية، وفي هذا الإطار، تظهر البيانات الصادرة عن المنظمة أن دول مجلس التعاون الخليجي ستستقبل 2.9 مليون سائح صيني خلال تلك الفترة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.