حجاج الـ«خمس نجوم» يشكرون بعثة الحج السياحي على الندوات التوعوية

0

وجه حجاج سياحة الخمس نجوم الشكر لبعثة الحج برئاسة مجدي شلبي وأعضاء الغرفة للجهود المبذولة لراحتهم والتعرف على مناسك الحج وقضاء شعائر البر والغفران.  

 

وأكد المستشار ممدوح رمضان والمستشار مصطفى سيد بعثة الحج السياحي المشاركون في الندوات الدينية التي نظمتها الغرفة أنهم استمعوا إلى الشرح والتعريف بالمناسك الصحيحة وأحكام الشريعة، بجانب الرد على تساؤلاتهم فيما يخص مناسك الحج وأنواع الإحرام.  

 

وأشاروا إلى أن الشركات راعت المصلحة العامة اتساقا مع سنة النبي صلى الله عليه وسلم وما كان يفعله، بالإضافة إلى المندوبين الدائمين والبعثات الطبية لمساعدة كبار السن والمرضى.  

 

خصصت وزارة السياحة بالتنسيق مع غرفة الشركات السياحية، ٥ ومشايخ لخدمة وتوعية حجاج برامج  البري والاقتصادي والطيران البالغ عددهم ٣٦ ألف حاج، خلال أداء المناسك.  

 

ورشحت وزارة الأوقاف ثلاثة مشايخ هم: الدكتور على الله الجمال والدكتور رمضان عبد السميع وعلي عمر، بالإضافة إلى اثنين من دار الإفتاء، وتكون مهمتهم الشرح والتعريف بالمناسك الصحيحة وأحكام الشريعة، بجانب الرد على تساؤلات الحجيج فيما يخص مناسك الحج وأنواع الإحرام، ومراعاة المصلحة العامة اتساقا مع سنة النبي صلى الله عليه وسلم وما كان يفعله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.